تصليح تانكي الكويت 60651553 تصليح خزانات – تصليح توانكي – لحام خزان

تصليح تانكي الكويت هي خدمة رائعة تقدم إلى عملائنا بواسطة فريق من أفضل الفنيين المتخصصين في عزل وتصليح خزانات المياه تصليح تانكي تصليح توانكي تصليح خزانات لحام خزانات ، وتوفر شركة الخليج العربي أفضل وسائل عزل الخزانات والمواد الخام القوية التي يصلح استخدامها لكافة أنواع خزانات المياه البلاستيكية أو الخرسانية سواء العلوية أو الأرضية، حيث تعد خيوط الفيبر جلاس هي أفضل مادة تستعمل من أجل تنفيذ طبقة لحام قوية ومتينة تبقى لعدة سنوات دون أن تؤثر سلبا على هيكل الخزان.

تصليح تانكي الكويت

تقدم شركة الخليج العربي أفضل خدمة تصليح خزانات مياه في دولة الكويت، فإن الثقوب الصغيرة التي تظهر بشكل مفاجئ في الخزان تتسبب في تلوثه من الداخل وتعكير الماء.

وتساعد الصيانة الدورية لتانكات المياه في حمايتها من التلف كما تطيل من عمر الخزان، و يساعد اللحام الجيد للخزان على سد الثقوب بمادة صلبة يصعب نفاذ المياه من خلالها.

ومن أجل اختيار أفضل مادة عزل للخزان يتوجب عليك الاتصال بشركة متخصصة في مجال صيانة وإصلاح الخزانات بالكويت، وتعد شركتنا الأفضل وتقدم عروض استثنائية وأسعار خاصة.

حيث تقوم الشركة بإرسال العمال من أجل تنفيذ مراحل لحام تانك المياخ بالشكل الصحيح، ويستخدم العمال مجموعة من الأدوات التي تساعدهم في تطبيق مادة العزل بطريقة احترافية.

ومن أجل التعرف على المزيد من المعلومات عن كيفية تنفيذ طبقة اللحام المناسبة لتانك المياه الخاص بك احرص على الاتصال بفرع الشركة أو قم بزيارة موقعها الإلكتروني.

ماهي أفضل مادة لحام خزان المياه

يعتبر الفولاذ أفضل مادة تصلح للحام خزان المياه البلاستيك، لأنه مقاوم للصدأ ويتحمل ضغط المياه العالي، ويجب فحص الخزان أولا من أجل تحديد سمك مادة الفولاذ المناسب للحام.

فإن نوع اللحام وسمكه يعدان من أهم العوامل في عملية تصليح وصيانة تانك المياه، ويساعد الاختيار الصحيح للمادة الخام العازلة في الحفاظ على العمر الافتراضي للخزان وحمايته من التلف.

كذلك الألياف الزجاجية تعتبر من المواد الفعالة القوية التي تستخدم في لحام الخزان، لأنها تحتوي على خصائص شديدة المقاومة للحرارة.

وتعد من المواد المتوفرة بكثرة في الأسواق وتدخل في صناعة هيكل تانكي المياه، وتعرف باسم الفيبر جلاس، ويحتاج التانك المصنوع من الألياف الزجاجية إلى قضبان فولاذية من أجل لحامه، لأنها تقاوم الصدأ.

وبالرغم من فاعلية الفيبر جلاس في لحام الهيكل الخارجي للتانك، إلا أن الفولاذ يعتبر المادة الأكثر تفضيلا لدى عمال تصليح تانكي الكويت ، لأن صلابته تمنع تسرب مياه الخزان وتبقيه صالحا للاستخدام لفترة طويلة.

تصليح تانكي الكويت

ماهي طرق لحام تانك المياه

النقاط التالية تكشف عن طريقة العزل الصحيحة لخزان المياه في شركة الخليج العربي :

  • يتم تفريغ الماء تماما ويترك الخزان حتى يجف.
  • تتم صنفرة الخزان باستخدام الصودا والكحول من أجل التخلص من الصدأ.
  • تستخدم مادة الإيبوكسي السائلة من أجل لحام الخزان وتمتزج مع القليل من الريزن بكثافة وسمك معين.
  • يتم تحضير لفائف الألياف الزجاجية أو الفايبر جلاس من أجل تصليح تانكي الكويت .
  • يُطلى مكان الثقب أو الكسب بسائل الإيبوكسي.
  • توضع طبقة سميكة من خيوط الفيبر جلاس.
  • اضغط على طبقة القيبر جلاس لكي تلتصق تماما.
  • ضع طبقة أخرى من الإيبوكسي ثم طبقة أخرى جديدة من الفيبر جلاس.
  • توضع في النهاية طبقة سميكة من الإيبوكي للتأكد من تنفيذ اللحام بشكل جيد.
  • تترك طبقات العزل لمدة 3 ساعات حتى تجف.
  • تستخدم ورقة صنفرة من أجل تنعيم الجزء التالف أو المثقوب الذي تم لحامه من أجل إزالة الزوائد برفق.
  • نظف الخزان جيدا للتخلص من بقايا اللحام.
  • يشطف الخزان بالماء مرات عديدة ثم يعبئ بالماء ويترك لبضعة ساعات من أجل اختبار صلابة اللحام.
  • في النهاية يصبح الخزان جاهزا للاستخدام بعد التأكد من عدم تسريب المياه.

أسعار تصليح خزان الكويت

تتفاوت أسعار تصليح خزانات المياه وتختلف من خزان إلى آخر حسب حجم الضرر، فإن كانت ثقوب الخزان كثيرة وعديدة دل ذلك على ضرورة استخدام قدر أكبر من مواد اللحام مثل الفولاذ أو الفيبر جلاس.

كذلك حجم الخزان ونوعه والمادة المصنعة له تعتبر من العوامل المتحكمة في تحديد تكلفة الصيانة، وتعد خزانات المياه المصنوعة من الفولاذ هي الأغلى عند التصليح أو اللحام لأنها تستهلك قدر أكبر من المادة الخام للتصليح.

أما تانكات المياه المصنوعة من الفيبر جلاس فإنها تحتاج إلى استخدام جهاز لحام وسماعات من أجل فحص الخزان جيدا، ولكي تطبق خطوة لحام الخزان بالشكل الصحيح لابد أولا من تفريغ خزان الماء والتأكد من خروج الماء والشوائب العالقة به.

وإن كان الخزان بحاجة إلى عزل مائي لا بد من استخدام مادة تلائم طبيعة الهيكل المصنع منه الخزان، ويعد اللحام بالفيبر جلاس والإيبوكسي من أفضل المواد المستخدمة بشكل عام في اللحام.

وفي النهاية يترك الخزان مدة كافية حتى تندمج مواد اللحام مع بعضها البعض، ثم يتم تنظيفه وتطهيره من أجل إزالة الروائح الكريهة.

أسباب تسريب ماء الخزان

تعددت أسباب وجود تسريب من الخزان الأرضي أو العلوي، وتساعد معرفة الأسباب التالية في الوقاية من أضرار التسريب:

  • استخدام خزان مصنوع من خامات رديئة.
  • استعمال الخزان بطريقة خاطئة.
  • إهمال الصيانة الدورية للخزانات.
  • سوء تنفيذ العزل المائي والحراري للخزانات.
  • تعرض الخزان الدائم للرطوبة وأشعة الشمس.
  • وجود خلل في الصبة الخرسانية للخزان.

أرقام شركة تصليح تانكي الكويت

بإمكان عملاء الشركة التواصل معنا من خلال موقع شركة الخليج العربي ومعرفة التفاصيل الكاملة عن الأسعار، كذلك يمكنك تحميل تطبيق الشركة والاستعلام عن أفضل مادة لحام تصلح للاستخدام من أجل عمل صيانة كاملة لخزان المياه.

ويستطيع الجميع التواصل مع فرع الشركة بدولة الكويت من خلال رقم الشركة على تطبيق واتساب أو مراسلة الحسابات الرسمية على جميع منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، إنستجرام.

كذلك تتوفر وسيلة اتصال أخرى وهي إرسال الأسئلة عبر رسالة إلى البريد الإلكتروني والذي يمكنك الحصول عليه عن طريق الموقع.

أفضل خدمة تصليح ولحام خزان بلاستيك

تعد مشكلة تسريب المياه من الخزان من أبرز المشكلات التي تواجه العملاء دائما وذلك بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في دول الخليج، لاسيما دولة الكويت.

بالتالي تحتاج الخزانات إلى عمل صيانة شهرية بهدف التأكد من عدم وجود تسريب، وهناك بعض العلامات الدالة على تلف بعض الأجزاء من الخزان مثل البقع الصفراء، تغير لون الخزان، والثقوب.

وتساعد أجهزة فحص تسريب الماء على إجراء فحص دقيق قبل تصليح تانكي الكويت ، وهناك أنواع عديدة من الأجهزة المتوفرة في الأسواق، وجميعها تستخدم دون الحاجة إلى التسبب في تلف أجزاء أخرى من الخزان.

كما يمكنك فحص تسريب الماء باستخدام المتر، حيث تقوم بملئ الخزان، ثم تقيس مسافة المياه داخله وتترك مدة ساعتين، فإن لاحظت انخفاض نسبة المياه عن المقياس الأول دل ذلك على وجود تسريب ماء من الخزان.

الخاتمة

تقدم شركة الخليج العربي أسرع خدمة صيانة تانكات مياه في الخليج، فإن سوء تنفيذ لحام الخزانات يؤدي إلى تلفها كلية بشكل سريع، خاصة في فصل الصيف بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة، وللحصول على أفضل خدمة عزل خزان مياه تستطيع حجز موعد من خلال موقع شركة تصليح تانكي الكويت وسوف ترسل لك أفضل عمال متخصصين في مجالات صيانة وتركيب الخزانات.

خدمات اخري قد تحتاج اليها في الكويت :

عزل-اسطح-جيتاروف-في-الكويت – تبريد-تانكي-الماء-الكويت – تركيب-فلاتر-مركزية-الكويت – تركيب-فلاتر-مركزية-الكويت – تبريد-تانكي-الماء-الكويت – عزل-اسطح-جيتاروف-في-الكويت – جهاز-تبريد-خزانات-الماء-الكويت – عزل-اسطح-جيتاروف-في-الكويت – تنظيف-وغسيل-خزانات-التانكي-بالكويت – شركة-تنظيف-خزانات-فى-الكويت – تصليح-الخزانات-بالكويت-اصلاح-التانكي – فنى-سباك-صحى-بالكويت – تصليح -الخزانات-بالكويت – خزانات مياه للبيع الكويتتبريد خزان الماء الكويتعازل اسطح جيتاروف الكويتتركيب فلاتر مركزية الكويتتصليح تانكي الكويت

 

call whats