شركة نقل عفش من الدمام الي حائل 0556698181

شركة نقل عفش من الدمام الي حائل تعمل من أجل راحة وإسعاد عملائها في المقام الأول، حيث تسعى لتقديم أفضل ما لديها من خدمات ومميزات غير مسبوقة لكي تظل في المكانة الأولى بين مثيلاتها من الشركات الأخرى، نحن شركة الخليج العربي اسم له تاريخ ينبض بالأصالة والإخلاص في العمل، تواصلوا معنا لتحظوا بأفضل المميزات.

أفضل شركة نقل عفش من الدمام الي حائل

الحفاظ على المكانة الرفيعة التي وصلت إليها شركة الخليج العربي ليس من الأمور السهلة ولكن لابد من بذل الجهود والعمل بصدق وإخلاص لتحقيق لقب الأفضلية، لذا اعتمدها العملاء الوجهة الأولى لهم في نقل العفش لما لديها من باع طويل وشهرة كبيرة في المجال دون غيرها من الشركات الأخرى.

لقد حصلنا على المثالية بفضل تقييم عملائنا لنا بأننا الأفضل على الدوام، لعدم الشكوى من أي مشكلة فنية أثناء نقل العفش والالتزام بالمواعيد المحددة واستخدام أفضل مواد التغليف عالية الجودة التي تقلل من فرص تعرض العفش للخدش أو الكسر أثناء الرحلة، هذا ما جعل عملائنا لا يرضون عنا بديلًا.

خدمات نقل عفش من الدمام الى حائل

وفرنا باقة من أهم الخدمات التي يبحث عنها العميل والتي توفر له الأمان الكامل والاطمئنان على ما لديه من ممتلكات ثمينة، ومنها ما يلي:

  • بداية نقدم خدمات فك وتركيب الأثاث على أعلى مستوى من الدقة والتميز مع نخبة من كبار النجارين المحترفين.
  • تغليف القطع التي يخشى عليها من الكسر أو التلف بأجود مواد التغليف التي حرصنا على استيرادها من الخارج.
  • النقل بسيارات مجهزة على أعلى مستوى لنقل الأثاث من الدمام إلى حائل في إطار من الأمن والسلامة والضمانات للعميل.

خطوات نقل العفش في الدمام

لقد تم وضع خطة محكمة من قبل المتخصصين من المشرفين على أعمال النقل، تتجسد في مجموعة من الخطوات المرتبة التي يتم تنفيذها من قبل فريق العمل الماهر، كما يلي:

  • نبدأ بفك القطع وترقيمها لسهولة التركيب مرة أخرى مع الحرص على اتباع الأسس السليمة في الفك مع مراعاة عدم تعريض أي قطعة للتلف.
  • التنظيف والتغليف والترتيب استعدادًا للتحميل على السيارات مع نخبة من الأيدي المتخصصة من العمالة المدربة على تحميل السيارات في دقائق معدودة.
  • رفع العفش في مكانه الجديد وإعادة تركيبه مجددًا مع الترتيب بدقة مع فريق النجارين المحترفين من أصحاب الحس الفني والجمالي في ترتيب العفش.
شركة نقل عفش من الدمام الي حائل
شركة نقل عفش من الدمام الي حائل

ضمانات شركة نقل عفش من الدمام الي حائل

شركة نقل عفش من الدمام الي حائل تحرص على أن تكون يد العون لكل من يستعين بها لتلبية احتياجاته بأقل الأسعار وأفضل الخدمات التي تتم في حدود الأمان الكامل الذي يبعث الطمأنينة في قلوب العملاء، لذا يتم إبرام عقد مع العميل يؤكد أن المنقولات في أيدي أمينة موثوق بها 100%.

حيث ينص العقد على الالتزام بالمواعيد تضمن للعميل والشركة في آن واحد الحقوق الخاصة بكل منهم، مع تقديم وثيقة تأمينية على العفش المنقول مع توضيح الطرق المعتمدة للدفع سواء نقدًا أو بالتقسيط، خصوصًا أن هناك أكثر من وسيلة للدفع يمكن الاعتماد عليها.

أدوات تغليف شركة نقل عفش من الدمام الي حائل

تعددت الأدوات المستخدمة من قبل الشركة والتي تعد أهم العوامل التي يرتكز عليها فريق العمل في تقديم الخدمة، فهي العامل الأساسي في نقل آمن، كما يلي:

  • الأكياس البلاستيكية والكراتين والصناديق الخشبية من أبرز أدوات التغليف المخصصة للمفروشات والقطع الصغيرة في حجمها الغالية في ثمنها.
  • الاسترتش المطاطي والمشمع الفقاعي من أكثر المواد المستخدمة في تغليف القطع الزجاجية والأجهزة الكهربائية التي يخاف عليها من التلف.
  • منا نوفر أيضًا مجموعة من الأدوات المستخدمة في تقفيل ولصق الصناديق من الأحبال والشريط اللاصق والأقلام الماركر وغيرها من الأدوات.

سيارات نقل عفش بالدمام لحائل

نمتلك نحن شركة الخليج العربي أسطول من السيارات المجهزة على أعلى مستوى من الدقة على يد نخبة من المتخصصين في نقل العفش، والتي تتميز بما يلي:

  • السيارات مزودة بنخبة من أمهر وأكفأ السائقين المدربين على السياقة في الظروف الصعبة والطرق غير الممهدة.
  • تم تجهيز السيارات بأسلوب علمي متطور لاستيعاب أكبر عدد من القطع مع ترتيبها في أماكنها المخصصة لها.
  • تم تجهيز السيارة لتمتص الصدمات من خلال فرش الأرضيات بالبطاطين التي توفر الحماية للقطع المعرضة للكسر.

أوناش نقل عفش ديناميكية

لقد شهدت الخدمة لدينا تطورًا كبيرًا في الآونة الأخيرة ما جعلنا الأفضل بلا منافس، حيث وفرنا المعدات التي تساعد على رفع العفش دون أي تلفيات، كما يلي:

  • الأوناش يمكنها رفع القطع الكبيرة في الحجم والثقيلة في الوزن التي من الصعب رفعها بالطرق العادية اعتمادًا على الجهود الذاتية لعمال الشركة.
  • كما تحافظ على القطع والأجهزة الكهربائية من الخدش أثناء الرفع في المباني التي تحتوي على سلالم ضيقة وزوايا وأركان متعددة.
  • اعتمادنا على الأوناش الديناميكية ساعدنا على توفير كل من الوقت والجهد والمال أيضًا، مع تقديم خدمة فائقة الجودة كاملة الأركان.

أرخص شركة نقل عفش من الدمام الي حائل

وفرنا لكم نحن شركة نقل عفش من الدمام الي حائل أقل الأسعار الممكنة التي تساعد العملاء على طلب الخدمة دون أي مخاوف من ارتفاع التكلفة، كما يلي:

  • خدماتنا نوفرها لكم على مدار الساعة بأسعار لا تقبل المنافسة من خلال أفضل العروض اليومية والخصومات الفورية الحصرية.
  • على الرغم من كفاءة الخدمة وجودتها إلا أن الأسعار تناسب كافة المستويات والفئات المختلفة من الشعب السعودي.
  • نحرص على أن نكون عند حسن ظنكم بنا بما نقدم من خدمات ومميزات بأسعار خيالية تفوق توقعات العملاء.

أسعار شركة نقل عفش من الدمام الي حائل

عادة ما تكلف الخدمة الشركة الكثير من الأموال خصوصًا عندما تقدم بعناية وإتقان على يد فريق من العمالة المميزة المختارة بعناية، لذا جاءت الأسعار كما يلي:

  • في متناول يد جميع العملاء الراغبين في الحصول على خدمة مميزة تلبي كافة الاحتياجات بأقل الإمكانيات المادية.
  • مع مراعاة إتمام كافة الخطوات المدروسة على أكمل وجه دون أي تقصير أو تقاعس في أي منها بما يساعد على إرضاء العميل.
  • نمتلك العمالة التي تعمل بشكل أكاديمي متخصص، مع الاحتفاظ على الاطلاع الدوري على كل ما هو جديد ومتطور في الخدمة.

التواصل مع شركة نقل عفش من الدمام الي حائل

يمكنكم التواصل معنا نحن شركة الخليج العربي عبر العديد من الطرق والوسائل التي نطرحها لكم على مدار الساعة تيسيرًا عليكم طلب الخدمة في أي وقت ترغبون، كما يلي:

  • رقم الهاتف المتاح والموحد لجميع الفروع المختلفة والمنتشرة لشركتنا في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية وخصوصًا مدينة الدمام.
  • البريد الإلكتروني المخصص لإرسال الرسائل البريدية التي يتم الرد عليها من فريق خدمة العملاء في الحال لتلبية النداء ومساعدة العميل.
  • أرقام واتساب التي حرصنا على توفيرها من أجل تلقي أي شكوى أو مقترح يرى العميل أنه في مصلحته ويعود عليه بالإيجاب.

شركة نقل عفش من الدمام الي حائل حققت المعادلة الصعبة لعملائها تسهيلًا على العملاء عند الرغبة في الانتقال من مكان إلى مكان آخر في حائل، حيث أن شركة الخليج العربي تعد يد العون للعملاء في المملكة العربية السعودية، تواصلوا معنا في أي وقت نصلكم أينما كنتم.
 

 

call whats