شركة نقل عفش من الدمام الي جدة

شركة نقل عفش من الدمام الي جدة من أرخص الشركات التي ممكن أن تتعامل معها في القيام بجميع الأعمال الخاصة بنقل العفش والأثاث من مدينة الدمام إلى مدينة جدة، وذلك يكون بالاعتماد على أفضل المعدات والأجهزة والعمالة الماهرة من الرجال والنساء أيضا، فإذا كنت بحاجة إلى شركة متخصصة فتوجه لشركة الخليج العربي.

شركة نقل عفش من الدمام الي جدة

نقل الأثاث والعفش من المهام الصعب القيام بها بمفردك وذلك لأنها من المهام التي تحتاج إلى القدرات المختلفة والمتعددة من حيث القوة البدنية أو القدرة على التعرف على أفضل الأساليب التي ممكن أن يعتمد عليها في الفك والتركيب لجميع المنقولات الخاصة بالعفش والأثاث.

وهذا ما تعمل على توفيره دائما شركتنا وذلك يكون من خلال أفضل العمالة الماهرة التي تعمل على مدار 24 ساعة تحت خدمة العملاء، بالإضافة إلى المعدات والأجهزة المستوردة التي تساعدها أيضا في القيام بهذه الأعمال بكل بساطة وسهولة.

مميزات شركة نقل عفش من الدمام الي جدة

تمتلك شركتنا العديد من المميزات الخاصة بها والتي تجعلها الأولى والرائدة في القيام بكافة أعمال النقل الخاصة بالأثاث والعفش، وهذا ما جعلها تتميز ضمن مختلف الشركات الأخرى التي توجد في المملكة العربية السعودية، ومن أهم تلك المميزات الضمانات التي توفرها الشركة فور الانتهاء من الأعمال المكلفة بها.

فتعمل على توفير شهادة ضمان خاصة ومتعلقة بالعديد من الأعمال الذي قامت بها، وهذا لكي يحق للعميل الرجوع على الشركة إذا وجدوا أي تقصير في الأعمال أو أي إهمال وتكاسل في الاعتماد على المعدات أو الآلات.

أرخص شركة نقل عفش من الدمام الي جدة

الكثير من الأشخاص قد يفضلون التعامل مع الشركات العالمية في تقديم العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة وخاصا في القيام بأعمال نقل العفش والأثاث، ولكنهم يخشون التعامل معها خوفا من فرضها للأسعار الباهظة التي من الممكن أن تفرضها، ولكن شركة الخليج العربي تسعى على كعس ذلك تماما بدليل ما يلي:

  • الأسعار التي تقوم بفرضها على الخدمات الخاصة بها، هي أسعار تنافسية لا تقارن نهائيا بأسعار الشركات الأخرى.
  • العروض التي تقوم بفرضها على الخدمات الخاصة بها، فهي تفرض العديد من العروض وبالأخص في الأعياد والمناسبات العامة.
  • الخصومات وخاصا إذا تعلقت أعمال النقل بنقل منقولات للمستشفيات أو هيئات حكومية، وهذه الخصومات تصل إلى أكثر من 55%.
شركة نقل عفش من الدمام الي جدة
شركة نقل عفش من الدمام الي جدة

أرقام شركة نقل عفش من الدمام الي جدة

بم إن السيدات هن أكثر الأشخاص من يقع عليهن عبء أعمال النقل والترحال من مكان إلى أخرى ويقع عليهن أيضا عبء الترتيب وفك وتركيب كافة الأثاث والعفش، فقد قامت شركة الخليج العربي بتوفير العديد من السبل البسيطة والسهلة التي تعمل على تسهيل التواصل مع العملاء، ومن أهم تلك السبل ما يلي:

  • الفروع المتعددة التي تتوافر في جميع المدن المختلفة ولا تقتصر فقط على مدينة الدمام أو جدة.
  • الأرقام الأرضية والخطوط الساخنة لكي تعمل على استقبال جميع المكالمات على مدار 24 ساعة وذلك لكي تعمل على تلبية كافة الطلبات الخاصة بها.
  • الخطوط الدولية لكي يمكنها التواصل مع الأشخاص والعملاء الجدد بخارج المملكة، وهذا أهم ما يميزها بأنها شركة متعددة الخدمات في الخارج والداخل.

أنواع شركة نقل عفش من الدمام الي جدة

تقوم شركتنا بتوفير أكثر من عمل من الممكن أن تقوم به تحت أعمال النقل، وهذه الأعمال قد اختلفت وتنوعت على حسب حاجة العملاء ورغبة العميل في التعامل معنا، ومن أهم تلك الأنواع ما يلي:

  • تعمل شركة كشرة نقل عفش وأثاث بداخل المملكة العربية السعودية ومن الممكن أيضا أن تقوم بنقله في الخارج.
  • وتعمل كشركة شحن للمنقولات أو للبضائع من خلال تعاملها مع الشركات المختلفة في توريد العديد من المنتجات والبضائع.
  • وأخيرا عملها كشركة حفظ منقولات من خلال المستودعات الخاصة بها التي تعمل على حفظ المنقولات والبضائع أيضا لأي مدة يحتاجها العميل.

طرق شركة نقل عفش من الدمام الي جدة

تعتمد شركة الخليج العربي على تقديم العديد من الخدمات الخاصة بأعمال النقل للأثاث والعفش على طريقة محددة قد أتت لها من الخبرة الكافية في القيام بهذه الأعمال، وهذه الخبرة تقدر حوالي عشرون عام، ومن أهم تلك الخطوات ما يلي:

  • الذهاب للعملاء والتوجه لهم في المواعيد التي تم تحديدها من قبل فريق خدمة العملاء الخاص بنا، وتحضير كافة المستلزمات معها من أدوات أو معدات.
  • الوصول للعميل والعمل على كتابة كافة المنقولات في أوراق وقوائم أعدت خصيصا لهذا الغرض، ومنها يتم التوقيع عليها من الفني المختص والعميل.
  • التغليف الجيد للأثاث والعفش مع وضع المنقولات في العربات الخاصة بنا وتوصليها للعملاء أو حفظها في المستودعات الخاصة بنا.

فني شركة نقل عفش من الدمام الي جدة

أهم ما يهم العميل في أعمال النقل الخاص بالعفش والأثاث بالأخص هو العامل المختص أو الفني المختص الذي يقوم بالأعمال المكلفة له من الشركة، ونحن نود أن نقوم بتوضيح إن شركتنا تضم من الفنيين المتخصصين للقيام بكافة الأعمال بدليل ما يلي:

  • العمالة الماهرة التي يكون لها القدرة الكافية على أداء جميع الأعمال بدون صدور أي اعتراض في أسرع وقت وبأفضل جودة.
  • تضم عمالة فنية متخصصة في القيام بأعمال الفك والتركيب لكافة الأجهزة الكهربائية والمكيفات والكاميرات بالاعتماد على أفضل المعدات.
  • تضم المهندسين المتخصصين في القيام ببعض الأعمال التي قد تحتاج إلى توفير مهندس متخصص، هذا كلها أمور جعلت من عمالة شركتنا الأفضل.

معدات وأجهزة شركة نقل عفش من الدمام الي جدة

وبخلاف عنصر العمالة الذي يكون من أفضل العمالة التي توجد على مستوى الشركات المتوافرة في المملكة العربية السعودية، تضم أيضا شركة الخليج العربي أفضل المعدات والأجهزة التي لا تتوافر في الشركات الأخرى، وهذا بدليل ما يلي:

  • تضم الأجهزة التي يكون لديها القدرة على الكشف عن الثقوب والتسربات الخاصة بالخزانات إذا احتاج الأمر لنقلها.
  • الأجهزة الخاصة بالكشف عن الأرضيات والجدران للتعرف على وجود رطوبة أم لا لمعالجتها قبل البدء في رص الأثاث والعفش.
  • المعدات الحديثة التي يمكن الاعتماد عليها في التنزيل أو الرفع الخاص بالعفش.

خدمات شركة نقل عفش من الدمام الي جدة

من أفضل الخدمات التي تقوم شركتنا بتوفيرها بجانب أعمال نقل العفش والأثاث هو خدامات التنظيف والمكافحة، ومن أهم أعمال التنظيف التي تقوم بها شركتنا ما يلي:

  • تنظيف العفش والأثاث بأفضل المنظفات التي تتوافر لدينا فقط مع إمكانية تنظيف المفروشات.
  • مكافحة كافة الآفات التي تتواجد في العفش والأثاث أو في الشقق، وهذا بالاعتماد على المبيدات الخاصة بنا أيضا.

أسعار شركة نقل عفش من الدمام الي جدة

أما فيما يتعلق بتحديد الأسعار الخاصة بالقيام بأعمال النقل للعفش والأثاث، فنحن نوضح إنه لا توجد أسعار ثابتة وذلك يرجع إلى كون الأسعار يتوقف على تحديدها العديد من العوامل الأخرى ومن أهم تلك العوامل ما يلي:

  • حجم وكمية الأثاث والعفش الذي يتم نقله من مكان إلى أخر.
  • المسافة تلعب دور كبير في تحديد التكلفة التي تقع على عبء العميل.
  • كمية العربات التي يعتمد عليها في أعمال النقل بالإضافة إلى عدد العمالة أيضا.

تعتبر شركتنا من أكبر الشركات التي ممكن أن تتعامل معها بداخل المملكة العربية السعودية بأرخص وأقل الأسعار.