شركة نقل عفش من الدمام الي القصيم

شركة نقل عفش من الدمام الي القصيم تعتبر من أهم وأفضل الشركات نظرا للخدمات التي تعمل على توفيرها وتقديمها للعديد من الأشخاص بداخل وخارج المملكة السعودية، وذلك بالاعتماد على أفضل العمالة الماهرة وأفضل وأحدث الأدوات والمعدات بأرخص وأقل التكاليف مقارنة بالشركات الأخرى تابعونا في المزيد عن شركة الخليج العربي.

شركة نقل عفش من الدمام الي القصيم

إذا كنت تريد التعامل مع شركات نقل عفش وأثاث بداخل المملكة السعودية تضم العديد من المميزات الغير متوافرة في الشركات الأخرى، فقد ما عليك هو التوجه إلى شركة الخليج العربي، وهذه الشركة تعتمد على توفير العديد من الخدمات الأخرى بخلاف أعمال النقل بأفضل وأحسن التقنيات.

هذا بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي تمتلكها شركتنا في القيام بهذه الأعمال قرابة العشرون عام، كل هذا يجعل العملاء يفضلون التعامل معنا.

أحسن شركة نقل عفش من الدمام الي القصيم

أعمال النقل كثيرة ومتعددة وقد تحتاج في الكثير من الوقت إلى العديد من المعدات والأدوات التي لا تتوافر لدى العمالة الفردية التي تقوم بهذه الأعمال أو لدى الأشخاص العادين، ولهذا السبب يجب التوجه على الفور إلى الشركات المتخصصة في القيام بأعمال النقل للعفش والأثاث.

وعند البحث لا تجد أحسن من شركة الخليج العربي، وذلك لأنها لدبها من المقومات ما يؤهلها إلى القيام بهذه الأعمال، ومن أهم تلك المقومات العمالة الماهرة التي تعمل بها، بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي تقوم بتوفيرها لجميع العاملين بها لكي تطلعهم على كل ما هو جديد من أدوات ومعدات وكيفية استخدمها.

أكبر شركة نقل عفش من الدمام الي القصيم

من أكبر الشركات التي يفضل أن تتعامل معها هي شركة الخليج العربي، وذلك لأننا نعتبر بالفعل من أكبر الشركات التي توجد في المملكة العربية السعودية، وهذا يرجع إلى العديد من الأسباب أهمهما ما يلي:

  • الفروع المتعددة التي تمتلكها شركتنا في العديد من المدن المختلفة بداخل المملكة السعودية، والتي بإمكانها استقبال العملاء من داخل المملكة على مدار 24 ساعة.
  • إمكانية التعامل مع الشركات الأخرى أو العملاء من خارج المملكة التي تريد نقل بضائع أو عفش وأثاث بخارج المملكة أو من خارج المملكة إلى داخلها.
  • الخبرة الكبيرة التي تمتلكها شركتنا وهذه الخبرة حوالي عشرون عام ونحن نعتقد إن هذه مدة كفيلة بأنها تعطينا لقب الشركة الأكبر والأفضل عن كافة الشركات الأخرى.

<yoastmark class=

أرخص شركة نقل عفش من الدمام للقصيم وبريدة

كثير من الأشخاص يفضلون التعامل مع شركات عالمية مثل شركتنا، ولكنهم يخشون التعامل معها خوفا من الأسعار التي يقيمون بفرضها نظير الخدمات التي يقدمونها، ولكن شركتنا قد قامت على عكس ذلك تماما بدليل ما يلي:

  • الخصومات الكبيرة التي تفرضها على جميع الأعمال وخاصا في الأعياد وتصل نسبة الخصم بها إلى ما يقارب ال 45%.
  • كما يتوافر العروض المتاحة طوال أيام العام، وهذه العروض الغرض منها هو جذب أكبر عدد ممكن العملاء الجدد مع المحافظة على العملاء الحاليين.
  • الهدف التي تسعى له دائما هو تحقيق أكبر عدد من العملاء وتحقيق أقل هامش ربحي مقارنة بالشركات الأخرى.

أسعار شركة الخليج العربي لنقل العفش

لا يتوافر لدينا أسعار ثابتة ممكن الرجوع إليها عند الحاجة للتعامل معنا، وهذا يرجع إلى إن تحديد الأسعار قد يتوقف على تحديد العديد من العوامل، ومن أهم تلك العوامل ما يلي:

  • العربات المستخدمة في نقل العفش والأثاث من حيث الحجم والعدد.
  • كمية وحجم العفش والأثاث المراد نقله من مكان إلى أخر.
  • أخيرا تلعب المسافة دور هام في تحديد الأسعار الخاصة بشركة الخليج العربي.

أرقام شركة نقل عفش من الدمام الي القصيم

نطرا للحاجة الدائمة إلى شركات نقل العفش والأثاث بداخل المملكة وخاصا من ربات البيوت والسيدات، فقد قمنا بتوفير العديد من الطرق والأرقام الخاصة بنا لنسهل عليهم التواصل معنا بشكل أسهل، ومن ضمن تلك الطرق ما يلي:

  • الأرقام الأرضية الخاصة بنا، والتي تعمل على استقبال جميع المكالمات من داخل المملكة على مدار 24 ساعة.
  • الأرقام الدولية والتي تعمل على استقبال المكالمات من خارج المملكة.
  • الصفحات الخاصة بنا على جميع وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الالكتروني الخاص بنا، كلها أمور سهلت عليكم التواصل معنا.

طرق شركة نقل عفش من الدمام الي القصيم

الخبرة الكبيرة في الأعمال الخاصة بنقل العفش والأثاث التي تمتلكها شركة الخليج العربي أتت لها بخطوات وطريقة تعتمد عليها في القيام بهذه الأعمال وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  • الذهاب للعميل في الوقت المتفق عليه من خلال فريق خدمة العملاء ويكون معها كافة المستلزمات الخاصة بأعمال النقل.
  • تغليف المنقولات والأثاث بالورق المقوي بعد كتابته في القوائم الخاصة بشركتنا وتوقيع الفني المختص بنا عليها والعميل معا.
  • التنزيل بكل حرص ورصها في العربات الخاصة بنا والذهاب بها إلى المكان المخصص لها على حسب رغبة العميل.

أوناش شركة نقل عفش من الدمام الي القصيم

تعتمد شركتنا على العديد من الأجهزة الحديثة ذات التقنيات الفنية الحديثة لكي تقوم بكافة الأعمال المخصصة بها على أكمل وجه، ومن ضمن تلك الأجهزة الأوناش التي تعتمد عليها في أعمال التنزيل والرفع من الأدوار المرتفعة وخاصا إذا كانت السلالم ضيقة، وتتمثل هذه الأوناش فيما يلي:

  • الأوناش الهيدروليك، وهذه الأوناش يمكن الاعتماد عليها في تنزيل العفش ورفعه ولكنها في الأعمال الخفيفة فقط.
  • الأوناش الاتوماتيك، وهذه الأنواع من الأوناش تكون أكثر حرصا على الأثاث والعفش وتكون أكثر أمنا أيضا وأكثر استخدام.

ضمان وتقرير شركة نقل عفش من الدمام الي القصيم

تتميز شركتنا بالعديد من المميزات التي تجعل منها الشركة الأولى والرائدة في القيام بأعمال النقل للعفش والأثاث، ومن ضمن تلك المميزات التقرير والضمان التي تقوم شركتنا بتوفيره للعميل، وهذان يرجع أهميتهم إلى العديد من الأمور أهمها ما يلي:

  • التقرير الذي تقوم فيه بكتابة كافة المنقولات والأعمال التي قامت بها وهذا لكي يتم توضيح الأعمال للعميل لكي يحق للعميل مراجعتها والرجوع على الشركة في حالة التقصير.
  • الضمان، وهذا الضمان يعطي بشكل مجاني للعميل لكي يمكنه الرجوع على الشركة خلال مدة الضمان عند رؤية أي تقصير، وهذه المدة تقدر بثلاثين يوم من تاريخ تسليم البضائع أو المنقولات.

أنواع وخدمات شركة نقل عفش من الدمام الي القصيم

تتميز شركة الخليج العربي بتوفير العديد من الخدمات المختلفة والأنواع المختلفة من الأعمال التي تقوم بها بخلاف أعمال النقل الخاصة بالعفش والأثاث، ومن أهم تلك الأعمال والخدمات التي تقوم بها ما يلي:

  • تعمل على توفير خدمات النقل لكافة البضائع والمنقولات المختلفة من وإلى المملكة وأيضا من الممكن أن تعمل كشركة شحن بضائع وليس بضائع فقط.
  • أيضا تقدم خدمات الفك والتركيب والتنظيف والإصلاح لكافة المنقولات والأجهزة الالكترونية والكهربائية بخلاف أعمال النقل.
  • كما تعمل كشركة حفظ منقولات أو بضائع وعفش وأثاث، وذلك يكون من خلال المستودعات الخاصة بها والتي تتوافر في العديد من المدن المختلفة.

شركة نقل عفش من الدمام الي القصيم تعتبر من أفضل وأهم الشركات التي يفضل أن تتعامل معها بداخل أو خارج المملكة السعودية في أعمال نقل العفش والأثاث.