شركة شحن من القصيم الي لبنان 0506688227 شحن بحري للبنان

شركة شحن من القصيم الي لبنان تعد من أهم الشركات التي تعمل في الشحن البحري لكافة الأغراض التي قد يحتاج إليها العملاء بالاعتماد على أكبر أسطول من السفن البحرية التي قد تعمل بأقصى كفاءة ومصنوعة خصيصا لأغراض الشحن وليس لأغراض أخرى، بالإضافة إلى كون شركة الخليج العربي تقدم العديد من الخدمات بأقل وأرخص الأسعار.

شركة شحن من القصيم الي لبنان

أعمال الشحن كثيرة وقد يحتاج إليها العديد من الأشخاص وخاصا في المملكة السعودية، ولهذا السبب قد قامت شركتنا بتوفير العديد من الخدمات الخاصة بأعمال الشحن بالاعتماد على العمالة الماهرة التي تكون مدربة أعلى التدريبات على القيام بهذه الأعمال.

حيث إن شركتنا تعمل على توفير العديد من الدورات التدريبية الخاصة بالعاملين لدينا لكي تطلعهم على كل ما هو جديد من أدوات أو من معدات يتم الاعتماد عليها والتعرف على كيفية استخدمها لكي يتم استغلال الوقت والجهد والمحافظة على التكاليف في نفس الوقت.

كما قامت شركتنا بتوفير العديد من الخدمات الأخرى التي تتعلق بأعمال الشحن بخلاف أعمال النقل، ومن ضمن هذه الخدمات القدرة على حل وفك وصيانة بعض المنقولات إذا تطلب الأمر هذا بالاعتماد على المعدات والأدوات والعمالة الماهرة التي تمتلكها شركتنا.

أكبر شركة شحن من القصيم الي لبنان

من أكبر وأحسن الشركات التي يفضل أن تتعامل معها بداخل المملكة العربية السعودية في القيام بأعمال الشحن البحري هي تكون شركة الخليج العربي، وذلك يرجع إلى كون هذه الشركة تمتلك من المقومات الفعلية التي تجعل منها الشركة الأكبر والأفضل ضمن مختلف الشركات الأخرى، ومن أهم الدلائل على ذلك ما يلي:

  • الفروع المختلفة في كافة مدن المملكة، حيث إن شركتنا لا يقتصر عملها فقط على الفرع الرئيسي في القصيم، بل يتوافر لديها العديد من الفروع المتعددة بداخل كافة مدن المملكة.
  • المدة الفعلية التي قامت شركتنا بالعمل بها، فهي تعمل في أعمال الشحن الخاص بالشحن البحري قرابة العشرون عام، وهذه مدة تكون كفيلة لكي تعطي لنا الحق بقولنا أكبر شركة على الإطلاق.
  • ثم إن القدرة على التعامل مع الشحن الخارجي وإن عملنا لا يقتصر على الشحن الداخلي فقط، هذا يعد أكبر دليل على كونا شركة كبرى ويتوافر لدينا العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة.
شركة شحن من القصيم الي لبنان
شركة شحن من القصيم الي لبنان

تكلفة شركة شحن من القصيم الي لبنان

الكثير من الأشخاص في المملكة يفضلون التعامل مع شركة الخليج العربي على اعتبار كونها أفضل وأحسن شركة توفير خدمات الشحن البحري، ولكن يجب أولا التعرف على الأسعار التي تقوم بفرضها والتكلفة الخاصة بها، ولكن هنا لابد أن نقوم بتوضيح نقاط هامة جدا.

حيث إنه لا يتوافر لدى شركتنا أسعار ثابتة ممكن الاعتماد عليها في القيام بأعمال الشحن، وذلك يرجع إلى العديد من الأسباب أهمها إنه قد تتوقف التكلفة وتحديدها على العديد من الأمور الأخرى ومن أهم تلك الأمور المسافة، فقد تلعب المسافة دور هام وفعال في تحديد الأسعار الخاصة بأعمال الشحن.

بالإضافة إلى كم وحجم المنقولات أو البضائع المراد شحنها، فكم المنقولات أو البضائع يحدد أيضا كمية السفن وحجم السفن المتاحة وكم وعدد العمالة المراد التعامل معهم من قبل شركتنا، كلها أمور تقف عائق أمام تحديد التكلفة الخاصة بأعمال الشحن.

أرقام شركة شحن من القصيم الي لبنان

وبم إنه أصبح الآن الأشخاص يفضلون التعامل مع شركات الشحن بدلا من الاعتماد على أي وسيلة أخرى وذلك لأنها تعتبر من أكثر الوسائل التي تعمل على حفاظ المنقولات والبضائع الخاصة بهم، فقد تطلب الأمر من شركة الخليج العربي إنها تقوم بتوفير العديد من الأرقام التي تسهل على العملاء التواصل معنا.

ومن هنا وفرنا الخطوط الأرضية التي تعمل على استقبال جميع المكالمات على مدار 24 ساعة بدون أخذ أي عطلات رسمية من خلال فريق خدمة العملاء الخاص بنا، بالإضافة إلى إمكانية التواصل معنا من داخل أي مدينة بالمملكة على مدار 24 ساعة أيضا عن طريق الخط الساخن.

ومنه إلى الخط الدولي مباشرة للتعامل معنا من كافة الدول الأخرى، بجانب الصفحات الخاصة بنا والموقع الإلكتروني الخاص بنا والذي يعمل على مدار 24 ساعة أيضا لتلقي كافة الرسائل الخاصة بالعملاء والرد عليهم من خلال فريق خدمة العملاء الخاص بنا.

خصومات شركة شحن من القصيم الي لبنان

الخبرة الكبيرة التي تمتلكها شركتنا والعمالة الماهرة والأعمال المتعددة التي تنال إعجاب العديد من الأشخاص التي تم التعامل معهم تجعل من الأفراد الرغبة في التعامل معنا ولكنهم يخشون التعامل معنا لتوقعهم فرض أسعار ومبالغ باهظة نتيجة توفير هذه الخدمات، ولكننا على عكس ذلك تماما بدليل ما يلي:

  • الأسعار التنافسية التي تقوم شركتنا بطرحها على جميع وسائل التواصل الاجتماعي من فيس بوك أو واتس أي أو تلي جرام، وهذه الأسعار تنافسية لا تقبل المقارنة نهائيا بأي شركة أخرى.
  • الخصومات الكبرى التي توفرها شركتنا، وهذه الخصومات قد تصل في أغلب الأوقات إلى ما يقارب ال 55%، وكل هذا لكي تشجع العملاء من التعامل معنا.
  • العروض المتاحة طوال العام على أعمال الشحن، وذلك لكي تشجع من أعمال الشحن البحري، بالإضافة إلى إن هدفها الأسمى هو تحقيق أقل ربح ممكن مع توفير أفضل خدمات للعملاء.

خطوات شركة شحن من القصيم الي لبنان

تعتاد شركة الخليج العربي العديد من الخطوات الهامة لها في القيام بأعمال الشحن، وهذه الخطوات تقريبا تكون واضحة لكافة العاملين بها لكي يقيمون بالاطلاع عليها فور التعاقد مع شركتنا لكي يطمئن قلبهم من التعامل معنا.

وتتمثل هذه الخطوات في التوجه للعملاء في الموعد المتفق عليه معهم مع إحضار كافة المستلزمات الخاصة بأعمال الشحن، سواء تعلق بالأدوات والمعدات أو تعلق الأمر بالعمالة التي يتم الاعتماد عليهم، فمن الممكن يتم الحاجة إلى عمالة وفنيين متخصصين للقيام ببعض الأعمال وهو ما تقوم به شركتنا على توفيره.

ثم إن التغليف الجيد لكافة المنقولات والبضائع المراد شحنها ورصها في العربات الخاصة بها والوصول بها إلى أقرب مينا أو مطار بحري لكي يتم تحميلها على السفن الخاصة بها وإعادة رصها بإحكام حتى لا تتعرض للتلف أو الكسر مع التوجه عل الفور للمكان المطلوب.

مميزات شركة شحن من القصيم الي لبنان

كثرت الشركات التي قامت بالعمل في مجال شحن البضائع والمنقولات، ولهذا السبب قامت شركتنا بتوضيح المميزات الخاصة بها والتي تجعل العملاء يتجهون إليها ويفضلون التعامل معها، ومن أهم تلك المميزات التي خصت شركتنا دون عن الشركات الأخرى ما يلي:

  • التقرير التي تقوم شركتنا بكتابته ليشمل على كافة الأعمال التي تقوم بها شركتنا وأيضا كافة المنقولات الخاصة بالشحن أو المعدات والأجهزة التي تم الاعتماد عليها.
  • ثم إن الضمان يعتبر أيضا أهم من التقرير، وذلك لأنه يمكن العملاء الحق في الرجوع على الشركة إذا لاحظ العميل أي تقصير في الأعمال أو تأخير في التسليم.
  • تقوم بالاعتماد على أفضل الأجهزة والمعدات التي يتم الاعتماد عليها في القيام بأعمال الشحن والتفريغ أيضا من أجهزة وأوناش خاصة بنا.

شركة شحن من القصيم الي لبنان تعد من أهم الشركات التي ندعوك دائما بالتعامل معها لأنها توفر كافة الخدمات المتنوعة بأقل وأرخص الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى بالاعتماد على أفضل عمالة فلبينية ماهرة من خلال امتلاكها للعديد من الأجهزة والمعدات التكنولوجية الحديثة بأسرع وقت ممكن مع جودة وإتقان في العمل.

 

  call whats