شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر 0506688227

شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر تتميز بتقديمها جميع خدمات نقل العفش والأغراض والمنقولات الخاصة بك من جدة إلى الجزائر، وهي شركة متخصصة في ذلك المجال وفي الشحن البحري أيضا وتملك خبرة كبيرة تزيد على 20 عاما، إلى جنب قيامها بإنهاء جميع الإجراءات الجمركية الخاصة بنقل العفش إلى الجزائر، ويمكنك الاعتماد عليها إن رغبت في نقل مسكنك من جدة إلى الجزائر أو في حالة وجود فرصة عمل جديدة لك في الجزائر او كنت ترغب في الاستقرار في الجزائر، لذلك فإن شركة الخَلِيِجُ العَرَبِيّ تعتبر خير معين لك، هيا لا تتردد وسارع بالتعاقد معها.

شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر

تعد شركتنا أفضل شركة شحن عفش من جدة إلى الجزائر، حيث إنها تقدم الكثير من العروض والمزايا من أجل نيل رضاك وكسب ثقتك، وتوليك اهتماما كبيرا وتقديرا، حيث إنه لولاك لما كانت الشركة وتخصصت في نقل العفش من جدة إلى الجزائر وزادت خبرتها وقامت بتقليل وقت الشحن.

حيث إنها تحميل جميع الإجراءات المرتبطة بنقل العفش من جدة إلى الجزائر، بداية من الأوراق المطلوبة لنقل العفش من جدة إلى الجزائر وانتهاء بتركيبه في داخل أي مدنية في الجزائر ومرورا بجميع مراحل نقل العفش من فكه وتغليفه ورفعه وتنزيله.

لذ إن كنت قد قررت فعلا نقل عفش مكتبك أو منزلك أو شركتك من جدة إلى الجزائر فلا داعي لأن تخطط أو تقلق لأن الشركة ستقوم بكل ذلك بنفسها، بالإضافة إلى أن لديها جميع الإمكانيات الحديثة والمتاحة والتي تقدم خدمات مميزة في وقت قصير جدا، فمعها لا داعي لأن تفكر طويلا حول كيفية نقل عفش منزلك إلى أي منزل آخر جديد في الجزائر نويت الذهاب إليه.

المدن الجزائرية التي يتم شحن العفش إليها

تقوم شركة شحن من جدة الي الجزائر بنقل العفش إلى جميع المدن الجزائرية، وهي وهران وقسنطينة وعنابة والبليدة وقالمة وباتنة وسطيف والجلفة وبسكرة والشلف وتبسة وتيارت وبجاية ورقلة وتلمسان وسكيكدة وبشار المدية وتقورت والبوني وسوق اهراس وجيجل والمسيلة ومستغانم وخنشلة والعلمة.

بالإضافة إلى المدن التالية: سعيدة الزادي وغرداية وبرج بوعريريج وخنشلة وغليزان وبرج الكيفان والأغواط وباب الزوار وبوسعادة وتلبرواقية وعين البيضاء وبريكة ومسعد براقي.

شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر
شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر

خطوات شحن العفش من جدة إلى الجزائر

هناك عدة خطوات تتبعها شركة نقل عفش من جدة الي الجزائر من أجل شحن العفش من جدة إلى الجزائر، وهي كما يلي:

  • أولا: يبدأ أحد مسؤولي الشركة بعمل الترتيبات اللازمة من أجل تقدير تكلفة نقل وشحن العفش والتي يسير عليها باقي فريق عمل الشركة للاستعداد لنقل العفش إلى أن يتم شحنه في داخل السيارات المجهزة والمعدة خصيصا لنقل المنقولات والأغراض والعفش من أجل حماية محتويات لعفش لضمان عدم تعرضه لأي تلفيات أو كسور أو خدوش تؤثر عليه.
  • ثانيا: يتم تجهيز جميع الأوراق الجمركية من أجل إنهاء إجراءات الإفراج والتخليص الجمركي من على الحدود السعودية الجزائرية، ثم يتم تحديد نسبة الخصم التي ستقدم إليك والتي يمكن أن تصل في الكثير من الأحيان إلى 50%.
  • ثالثا: يتم فرز محتويات العفش، وفصل الكهرباء عن الأجهزة الكهربائية مثل أجهزة الدش وشاشات التليفزيون والغسالات والرسيفر والديب فريزر وإذابة لثلج من الفريزر الثلاجة وتجفيفها من داخلها وخارجها، ومن ثم تغليف الثلاجة باستخدام أشرطة لاصقة استرتش بعد أن يتم تزويدها بألواح مصنوعة من الفل تعمل على امتصاص الصدمات من أجل الوصول إلى تهيئة الحماية الكاملة للثلاجة من جسمها الخارجي ولكيلا يتم فتح أي باب من أبواب المبرد أثناء عملية نقله.
  • رابعا: يتم فك الموبيليا والصالونات وغرف النوم وغرف الأطفال وغرف المعيشة والموكيت والسجاد وتجهيزها وتغليفها بالصورة الصحيحة من أجل المحافظة عليها، ويكون ذلك على يد عمال وفنيين متخصصين وعلى درجة عالية من الكفاءة.
  • خامسا: يتم العمل على فك الثريات والنجف وأجهزة التكييف وتفريغها من أي مياه متواجدة بها قبل أن يتم تغليفها لكيلا تؤثر على بقية المنقولات المنزلية عند وضعها في السيارات.
  • سادسا: يقوم العمال بنقل الأجهزة الحساسة في صناديق كرتونية مبطنة من الداخل بقطع من الفل، من أجل ضمان الحماية الكاملة لها، لأنه يجب التعامل معها بحذر شديد لأن أي صدمة غير مقصودة من الممكن أن تتسبب في تلفها.
  • سابعا: بعد اكتمال تجهيز العفش يرتدي عمال الشركة قفازات وملابس معينة خلال التغليف وتنظيف العفش، من أجل الحرص على بقاء العفش لامعا ونظيفا.
  • ثامنا: بعدها يقوم عمال الشركة بإنزال العفش من المنزل إلى الخارج، تمهيدا إلى رفعه على السيارات، لكيلا تتعرض قطعة عفش واحدة للتلف أو الإصابة أو التجريح أو الخدوش، مما يجعل فنيي وعمال لشركة من أفضل أنواع العمالة من بين جميع شركات تقل وتغليف العفش.
  • تاسعا: بعد الانتهاء من وضع العفش في السيارات تبدأ في التحرك والذهاب إلى الميناء استعدادا لشحنه في حاويات وكونتينر.
  • عاشرا: يقوم أحد المختصين في الشركة بعملية التخليص الجمركي ودفع الرسوم المقررة بعد أن يتم تجهيز جميع الأوراق المطلوبة من أجل شحن العفش من جدة إلى الجزائر.
  • حادي عشر: يتم وصول المنقولات والأغراض والعفش بأمان إلى منزلك الجديد في الجزائر، وفي أسرع وقت ممكن.

مستودعات شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر

تملك الشركة الكثير من المستودعات الواسعة والمجهزة والآمنة والتي تستوعب كميات كبيرة من العفش والمنقولات والأغراض مهما كان حجمها وعددها، من أجل تخزينها بشكل آمن، وذلك في حال كانت إقامتك تحت الإنشاء أو تأخر الشحن أو لم تعثر بعد على سكن في الجزائر، وهنا تتولى الشركة جميع المهام والمسؤوليات والإجراءات المرتبطة بعملية نقل العفش وإنهاء الأوراق الجمركية.

بالإضافة إلى اتباعها الانطباعات الإيجابية للكثيرين ممن حصولها على خدماتها سواء كانوا داخل السعودية أو خارجها، وعلى الرغم من جميع الخصومات والعروض المتنوعة التي تقدمها باقي شركات شحن العفش الدولي الأخرى إلا أن شركتنا تملك اسما تجاريا متميزا جدا ويعد المكسب الحقيقي لك والذي نالته بسبب ثقتك بها.

أرخص شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر

تعد الشركة من أرخص شركات شحن العفش من جدة إلى الجزائر، حيث إنها تتميز بأسعارها المناسبة وفي متناول يد الجميع وهي أسعار حصرية وتنافسية وليست موجودة سوى في شركتنا، لأن أول شيء يبحث عنه من يريد شحن عفشه من جدة إلى الجزائر هو أسعارها وخدماتها في آن واحد وما إن كانت مناسبة له أم لا.

وقد قامت الشركة بوضع ذلك الأمر نصب عينيها واستطاعت أن تحل تلك المعادلة الصعبة في تقديم خدمات شحن عفش مميزة وبجودة عالية وفي أسرع وقت ممكن وبأسعار مناسبة ورخيصة وليست باهظة كما هو الحال مع باقي شركات شحن العفش الدولي الأخرى.

وحرصت بشكل دوري على تقديم الكثير من العروض الخيالية والخصومات الكبيرة، خاصة العروض اليومية والشهرية والأسبوعية وعروض اليوم الواحد والوايت فرايداي، لذلك لا تترد وسارع بالاتصال بها والتعاقد معها، لتدخر أموالك وتستفيد من الخصومات والعروض التي تقدمها.

شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر
شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر

أرقام شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر

حرصت الشركة على تعدد وسائل التواصل مع من يريدون الحصول على خدماتها، لذلك يمكنك الاتصال بها على أرقام هواتفها الموجودة على موقعها الإلكتروني أو من خلال الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر والإنستجرام.

ويمكنك أيضا التواصل معها من خلال تطبيقي الواتس أب والتليجرام، أو من خلال التوجه إلى مقر الشركة للتعرف أكثر على جميع خدمات الشركة وأسعارها وإن كان هناك عروض وخصومات من عدمه حتى تختار منها ما يناسبك.

ضمانات مقدمة من شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر

تتعدد الضمانات التي تقدمها الشركة إلى من يتعاملون معها، وهي كما يلي:

  • تقدم العديد من الضمانات التي يتم عن طريقها تنفيذ المهام المكلفة بها، وتكون في بنود العقد المكتوب ما بينك وبين مندوب الشركة.
  • توفر لك عملية القيام بحصر كل الأشياء المراد شحنها، مع التأكد من سلامتها وأنها لم تتعرض لأي من من الأضرار عند استلامها.
  • تقدم سوابق أعمالها وتحتفظ بها في الأرشيف المهني الخاص بها، وتتضمن تلك السوابق كل الخدمات التي قدمها إلى الشركات أو الفنادق أو عملائها أو المنتجعات السياحية أثناء القيام بمهام نقل الأثاث من جدة إلى الجزائر.
  • تعتبر مسؤولة مسؤولية كاملة عن كل ما يحدث لقطع العفش عند قيامها بالمهام المختلفة، وإن تعرضت تلك القطع لأي نوع من الأضرار تعد الشركة هي المتسببة بها مع إن ذلك لم ولن يحدث أبدا، وإن حدثت تلك الأمور فإنها تكون خارجة عن إرادة الشركة وتتحمل جميع المصاريف والتكاليف التي تعمل على تحديدها.

أسعار شركة شحن من جدة الي الجزائر

تخضع أسعار خدمات الشركة لدراسات عديدة، من أجل تحقيق المعادلة الصعبة التي يبحث عنها الكثيرون، ألا وهي السعر المناسب والمنخفض والجودة العالية للخدمات المقدمة في آن واحد، حيث إنها تقوم بخطوات عديدة أثناء قيامها بالنقل وكل خطوة منها يكون لها سعر محدد والذي يعمل على تحديد التكلفة النهائية لنقل العفش.

إلا أنه في النهاية جميع الأسعار التي تقدمها الشركة لعملائها تعد أسعارا تنافسية وزهيدة عما تقدمه باقي شركات شحن العفش الدولي الأخرى باهظة الثمن، وذلك لسعيها المستمر إلى الامتياز في المجال والتطوير لتكون من أفضل الشركات التي تقدم أسعارا ليس مبالغا فيها، وجميع الأمور المادية يمكنك الاتفاق عليها مع مندوب الشركة قبل أن تتم عملية نقل العفش أثناء المعاينة.

طرق تغليف العفش في شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر

تعتمد الشركة في تغليف العفش على العديد من الطرق المبتكرة التي تعمل على حماية جميع قطع العفش أثناء نقلها أو تخزينها إلى فترات طويلة، حيث إنها تعمل على حمايتها من تعرضها للغبار والأتربة والصدمات والتلف أثناء عملية نقله.

كما أن الشركة تتبع كل المقاييس الأوروبية والعالمية خطوة بخطوة فيما يتعلق بنقل وتغليف العفش، وهي خطوة من الخطوات الرئيسية في عملية النقل، لتمثيلها الحماية الكبيرة لقطع العفش، ويمكن اعتبارها خدمة منفصلة إن كنت تريد تجنب تغليف العفش وتركه في مكانه دون تخزينه أو نقله.

وتستخدم الشركة الكثير من خامات ومواد التغليف المميزة والمستوردة من الخارج مثل البابلز الذي يحمي قطع الأثاث من تعرضها للكسر، والورق المقوى المستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية والذي يعد من المواد المهة التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء عملية نقل العفش.

وتستخدم أيضا الاسترتش الذي يتم تغليف الكراتين به، ويمثل أفضل أنواع الحماية ضد الصدمات، ويحمي قطع العفش من تعرضها للأتربة والأوساخ والغبار ويساعد في المحافظة عليها لفترات طويلة أثناء عملية التخزين.

مزايا شركة نقل عفش من جدة الي الجزائر

توجد مزايا عديدة للشركة وهي كالتالي:

  • تعمل على تنفيذ الكثير من عمليات النقل الخارجي، معتمدة فيها على الاستراتيجيات المختلفة التي تعتمد جميعها على الحرفية الكبيرة والإتقان الشديد في نقل العفش.
  • تهدف إلى تحقيق كل ما يحتاجه عملاؤها عن طريق إمكانياتها التي تستطيع من خلالها أن تقضي على أي قلق أو توتر ينتابهم قبل القيام بمهام نقل العفش.
  • تتمتع بمصداقية كبيرة وتتبع جميع المعايير العالمية فيما يتعلق بخدمات نقل العفش.
  • تقدم جميع الضمانات القانونية لك ضد الأخطاء التي يمكن أن تحدث أثناء تنفيذها للمهام.
  • تعمل على توثيق ضماناتها من خلال اهتمامها بختم الشركة، ويوقع عليها المسؤولون المختصون، وتضم عقود الشركة جميع قطع العفش التي سيتم نقلها عن طريق الشركة.
  • يمكنك متابعة فريق عمل الشركة عند قيامه بمهام نقل العفش، لتطمئن على جميع قطع العفش الخاصة بك.
  • تعتمد على استخدام أجود وأفضل مواد تغليف العفش لحمايته من الغبار والأتربة والأوساخ ومن جميع العوامل الجوية ولمنع احتكاك قطع العفش أثناء عملية نقلها في السيارات.

أدوات نجاح شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر

تعتمد الشركة على أدوات كثيرة في نجاحها، وهي كما يلي:

  • العمالة: يعمل لديها عمالة مدربة ومتخصصة ومؤهلة للقيام بجميع مهام نقل العفش، والمتمثلة في فك وتركيب ونقل وتغليف جميع قطع العفش وتعبئتها استعدادا لنقلها في السيارات المجهزة لذلك، بالإضافة إلى تلميع وتنظيف قطع الأثاث.
  • الأوناش والمعدات: حيث إن الشركة تمتلك الكثير من المعدات والأوناش الحديثة مثل الهيدروليكية التي تساهم بشكل كبير في نقل العفش بأمان، خاصة قطع العفش كبيرة الحجم والموبيليا الضخمة، وتلك المعدات جعلتها تقوم بالعمل في أسرع وقت ممكن، مع توفير الأمان لجميع قطع العفش.
  • السيارات: تمتلك الشركة أسطولا ضخما من السيارات الحديثة والمجهزة والتي تعمل على نقل جميع المنقولات والأغراض وجميع قطع العفش، والتي تم تصميمها لمواجهة جميع مشاكل الطرق والعوامل الجوية، لحماية قطع العفش إلى أن تصل بأمان.

طريقة حساب تكاليف شحن العفش من جدة للجزائر

تعتبر شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر حريصة كل الحرص على اتباع جميع المعايير العالمية التي عن طريقها يتم حساب تكاليف شحن العفش، حيث إنها تتبع معايير عديدة، وهي:

  • عدد الأغراض المراد شحنها: حيث إن عدد الأغراض المراد شحنها تعتبر من الأمور المهمة في تحديد أسعار عملية الشحن وتكلفة النقل وشحن قطع العفش، حيث إنه كلما زاد عدد الأغراض والمنقولات والعفش المراد نقله زادت التكلفة والعكس صحيح.
  • الخدمات الإضافية للنقل: تعتبر من المعايير المهمة التي تعمل على تحديد أسعار نقل العفش من جدة إلى الجزائر، كما أن الشركة لديها معلومات ومعارف كثيرة توضح لها معايير تحديد الأسعار وتكلفة عملية نقل العفش، لذا يجب عليك اختيار شركة متخصصة في نقل العفش وشحنه دوليا مثل شركتنا التي تعتبر من أفضل الشركات التي تقوم بتلك المهام المختلفة في نقل الأغراض وقطع العفش.

الخاتمة

شركة شحن عفش من جدة الي الجزائر من أفضل شركات شحن العفش الدولية، وقد استطاعت أن تكون على رأس باقي شركات شحن العفش الدولية لما تتمتع به من سمعة طيبة والتزامها مع عملائها في مواعيدها وجميع ما يريدونه من خدمات، كما أنه يعمل لديها فريق عمل ممتاز يعمل على فك العفش وتغليفه ونقله في سيارات مجهزة بجميع الأحجام والأنواع، لحمايته من الكسور والخدوش والتلفيات.

بعض من خدمات الشحن الاخري التي نقدمها

شركة شحن من جدة الي الاردن

شركة شحن من الرياض الي الاردن

و شركة شحن من جدة الي الامارات

شركة شحن من السعودية الي الاردن

وكذلك شركة شحن من الرياض الي الامارات

وايضا شركة شحن من السعودية الي الامارات

 

call whats