شركة شحن عفش من الدمام الي تونس 0506688227 شحن بحري لتونس

شركة شحن عفش من الدمام الي تونس تضمن لك النقل الآمن إن كنت ترغب في الانتقال إلى مسكن جديد في تونس وتريد شحن عفشك و المقولات الشخصية وكافة أغراضك من الدمام إلى تونس، وهي شركة متخصصة في ذلك المجال وتزيد خبرتها على 20 عاما مما جعلها من الشركات التي لها الصدارة في مجال شحن العفش الدولي، كما أنها تقدم خدماتها المميزة بأسعار رخيصة جدا وفي متناول يد الجميع، ويمكنك الاستفادة من عروض شركة الخَلِيِجُ العَرَبِيّ المميزة.

شركة شحن عفش من الدمام الي تونس

تقدم لك الشركة جميع خدمات نقل العفش وشجن جميع ممتلكاتك ومستلزماتك الخاصة أيضا، حيث إن الكثير منا يكون في حاجة إلى نقل عفشه من دولة إلى الأخرى، بسبب تغيير محل السكن أو للرغبة في الاستقرار أو لظروف عمل أو لتجديد العفش مما يترتب عليه الحاجة إلى نقل العفش من دولة إلى الأخرى، وبما أن نقل العفش يعتبر عملية شاقة ومن الصعب القيام بها بمفردك فإنها تحتاج إلى خبراء ومتخصصين في ذلك المجال من اجل القيام بها على أكمل وجه وبالوسائل الآمنة.

بالإضافة إلى أن نقل العفش الدولي يعتبر أمرا صعبا جدا وتكلفته عالية وتتطلب متخصصين في الأمور الخاصة بالنقل والشحن الدولي من دولة إلى الأخرى، وهنا يأتي دور الشركة التي تقوم بكل تلك المهام بسرعة شديدة وبأمان تام وبأقل تكلفة ممكنة.

أفضل شركة شحن من الدمام الي تونس

تقدم الشركة جميع خدماتها المرتبطة بفك قطع العفش من غرف الجلوس وغرف النوم وغرف المعيشة وغرف الطعام مع تغليفها بالكامل، بالإضافة إلى السجاد والستائر والمفروشات، ليس ذلك فقط بل أيضا القيام بفك الأجهزة المنزلية والكهربائية مع تغليفها أيضا، ومن ثم يتم نقلها.

وتعد الشركة من أوائل الشركات المسجلة رسميا مما جعل الكثيرين يستعينون بها من أجل تقديم خدماتها من الدمام إلى تونس، من خلال أكثر الوسائل الآمنة دون حدوث أي أذى أو ضرر للعفش والمنقولات والأغراض، من خلال استخدام أسطول كبير من السيارات بجميع أنواعها والمغلقة لاستيعاب جميع أنواع العفش بجميع كمياته والحفاظ عليه من الكسر أو التلف أو الرطوبة أو أشعة الشمس المرتفعة والأمطار أيضا.

عمالة شركة نقل عفش من الدمام الي تونس

تحرص الشركة على أن يعمل لديها عمالة ماهرة وذات خبرة تقوم بقك العفش وتركيبه وتغليفه في أسرع وقت ممكن، وتقوم بتدريبها على ذلك بصورة دورية وإعادة تركيب الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والعفش في المكان الجديد الذي ستنقل إليه في تونس، وأيضا تركيب جميع مستلزمات الكهرباء والإضاءة.

ليس ذلك فقط بل إنه يعمل لديها سائقون محترفون وماهرون يعتبرون الأفضل على الإطلاق في السعودية، ويتم تدريبهم على كيفية القيادة في المسافات الطويلة والظروف الصعبة بما يحافظ على العفش والمنقولات والأغراض من أي تلف أو كسر أو خدوش أو تمزق.

شركة شحن عفش من الدمام الي تونس
شركة شحن عفش من الدمام الي تونس

أهم شركة شحن عفش من الدمام الي تونس

تعد شركتنا من أوائل الشركات الرائدة في مجال نقل العفش الدولي، بسبب سمعتها الطيبة التي تتحلى بها واكتسبتها من بين باقي شركات شحن العفش الدولي في السعودية، لما لديها من خبرة وإدارتها لجميع الأمور المرتبطة بالنقل الدولي للعفش.

وأيضا بسبب التزامها الذي تتميز به تجاه من تعاملوا معها في تقديم جميع خدماتها بمنتهى الأمانة وحرصها على ممتلكاتهم من الخدوش أو الكسور أو التلف، جنبا إلى جنب مع التزامها بتقديم الخدمات في المواعيد المتفقة عليها معهم في أوقاتها دون حدوث أي تأخير.

ليس ذلك فقط بل أيضا التزامها بتطبيق جميع المراحل بإتقان وحرفية ودقة متناهية، ويتسم فريق عمل الشركة والعمالة بالأمانة والحفاظ على ممتلكاتك ومتعلقاتك من الخسائر المتعمدة أو الضياع.

الشحن من الباب للباب من الدمام إلى تونس

تحرص شركة شحن عفش من الدمام الي تونس على نقل العفش وتوصيل جميع الشحنات من الدمام إلى جميع المدن الموجودة في تونس من الباب إلى الباب، وهي القيروان وسكرة وبنزرت وقفصة وأريانة ورواد سيدي حسين المروج.

بالإضافة إلى مدن قابس المنستير والمرسي مدنين وتطاوين وحي التضامن وصفاقس ومساكن تونس وسوسة والمنيهلة بن عروس، لذلك لا تتردد وسارع بالاستفادة من عروضها الكبيرة وخصوماتها الهائلة وادخار الكثير من أموالك، واغتنم الفرصة واتصل بالشركة في أقرب وقت ممكن.

أرقام شركة شحن عفش من الدمام الي تونس

تحرص الشركة على تعدد وسائل تواصلها معك من أجل سرعة تواصلها معك، حيث إنه يمكنك الاتصال بها على أي من أرقام هواتفها الموجودة على موقعها الإلكتروني أو الاتصال بالخط الساخن الخاص بها، أو من خلال خدمة الدردشة الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي المتمثلة في تويتر والإنستجرام والفيس بوك.

أو من خلال تطبيقي الدردشة التليجرام والواتس أب أو من خلال التوجه بنفسك إلى مقر الشركة للاستفسار عن كثب على جميع خدمات الشركة والتعرف على الخصومات والعروض المقدمة واختيار ما يناسبك منها.

إنهاء إجراءات الشحن من الدمام إلى تونس

تتميز شركة شحن عفش من الدمام الي تونس بامتلاكها خبرة كافية من أجل القيام بعمليات الشحن الدولي بأمان، كما أنها تعمل على إنهاء جميع إجراءات نقل العفش من الدمام إلى تونس بعد قيامها بتجهيز جميع الأوراق المطلوبة من أجل نقل العفش من الدمام إلى تونس لإنهاء عملية نقل العفش بأمان وبسهولة شديدة.

ليس ذلك فقط بل إنها أيضا تعمل على تخليص إجراءات الإعفاء الجمركي، وقد استطاعت أن تكتسب خبرة كبيرة في ذلك العمل منذ سنوات، وتمتعها بسمعة طيبة ما بين شركات نقل العفش والشحن الدولي إلى تونس.

أسعار الشحن من الدمام إلى تونس

تقدم شركة شحن عفش من الدمام الي تونس خدماتها الكثيرة والمتنوعة في مجال نقل العفش وشحنه بجميع المراحل من فك العفش والأجهزة الإلكترونية والكهربائية وتغليفها بأجود مواد التغليف المستوردة من الخارج وأيضا الستائر والمفروشات وباقي المتعلقات، وإنزال العفش وإعادة تركيبه مرة أخرى في المسكن الجديد في تونس.

كما أن الشركة تقدم جميع تلك الخدمات بأسعار زهيدة ومخفضة تعد الأرخص ما بين شركات نقل العفش الأخرى من الدمام إلى تونس، وتحرص الشركة على أن تكون أسعارها في متناول يد الجميع، وأن تكون أسعارها قليلة وليست مبالغا فيها كما هو الحال مع باقي شركات شحن العفش الأخرى باهظة الثمن.

وتقدم أيضا أسعارا حصرية وتنافسية لا يمكنك مقارنتها بباقي شركات نقل العفش الدولي الأخرى، وتحرص ما بين الحين والآخر على تقديم الكثير من العروض والخصومات الحصرية، من أجل حصولها على أفضل تجربة نقل عفش وبأسعار في متناول يد الجميع، لأن الشركة لا تبحث أبدا عن الربح أولا لكن تريد إرضاء من يتعاملون معها وتوفير جميع الخدمات التي يحتاجونها، ويمكنك التعرف أكثر على أسعار الشركة والباقات المتنوعة التي تتيحها لعملاء من خلال الاتصال على أرقام الشركة الموجودة على الموقع.

شركة شحن عفش من الدمام الي تونس
شركة شحن عفش من الدمام الي تونس

طواقم نقل عفش من الدمام إلى تونس فك وتركيب

يوجد لدى شركة شحن عفش من الدمام الي تونس الكثير من الطواقم الماهرة والمتميزة أيضا، حيث إنه لديها مجموعة كبيرة من المتخصصين في مجال فك وتركيب وتغليف ونقل العفش، وهم مدربون على مستوى عال من المهارة والإتقان والدقة، ويملكون خبرة في كيفية استخدام أحدث المعدات والأدوات والوسائل لنقل العفش وكيفية تغليف قطع العفش بمواد التغليف التي تلائم كل قطعة.

كما أنه توجد مجموعة كبيرة من الفنيين المتخصصين في الأجهزة المنزلية والكهربائية لفك الأجهزة الكهربائية للتميهد لتغليفها ومن ثم نقلها، ويمتاز طاقم عمل الشركة بأمانته في الحفاظ على الممتلكات من الضياع أو التلف، والتزامه بتقديم الخدمات في مواعيدها دون أي تأخير وبأقصى سرعة ممكنة، مع ضمان جودة أدائه أيضا في آن واحد.

أرقام خدمة عملاء شركة شحن عفش من الدمام الي تونس

يمكن الاتصال بخدمة عملاء الشركة إن كنت تريد إحدى خدمات الشركة، لتكون في استقبال فريق كبير من موظفي خدمة عملاء الشركة، حيث إن فريق خدمة العملاء يعتبر من أفضل فرق خدمة العملاء ما بين شركات شحن العفش الأخرى، وهو مدرب على كيفية التعامل الجيد معك.

ويقومون بسرعة الرد على جميع استفساراتك وأسئلتك وتقديم النصائح إليك أيضا، كما أنه يتلقى مقترحاتك المرتبطة بتحسين أداء خدمتها المقدمة من الشركة وإبلاغ المسؤولين حتى يقوموا بتحقيقها قدر المستطاع، ويستقبل فريق خدمة عملاء الشركة الشكاوى التي تصدر منك فيما يتعلق بإحدى خدمات الشركة أو طاقم عملها مع سرعة حلها.

إجراءات نقل العفش من الدمام إلى تونس

مهما كانت الإجراءات التي عامة تبدأ بتجهيز جميع الأوراق المطلوبة من أجل نقل العفش من الدمام إلى تونس فإن شركة شحن عفش من الدمام الي تونس تعتبر من أفضل شركات الشحن العفش الدولي من الدمام إلى تونس والتي تعتمد في عملية الشحن على أكفأ المخلصين الجمركيين والمختصين لإنهاء جميع الإجراءات الجمركية.

لذلك لا تقلق أبدا من إنهاء أي إجراءات خاصة بك، وسواء قمت بخروج نهائي أو كنت مواطنا سعوديا أو تونسيا أو تريد القيام بإجازة ذهاب وعودة وتريد النقل من الدمام إلى تونس أو شحن عفشك وأغراضك ومنقولاتك فإننا لدينا جميع الطرق والحلول التي ستناسبك وبأقل التكاليف الممكنة من الدمام إلى تونس.

أرخص شركة شحن عفش من الدمام الي تونس

تعتبر الشركة أرخص شركة شحن عفش دولي من الدمام إلى تونس، حيث إنها تتيح لك خدمة توصيل العفش من الباب إلى الباب من الدمام إلى جميع مدن تونس، وهي خدمة تقدمها الشركة لك مهما كانت مسافة توصيل العفش والمدة المستغرقة لشحنه.

لذلك ما عليك سوى التواصل معها لتحصل على أفضل الخدمات التي تقدمها لك بأرخص الأسعار الممكنة وبأعلى جودة، مع العلم أن أسعار الشركة مناسبة لك جدا وفي متناول يدك، ويعمل فريق خدمة عملاء الشركة على إطلاعك على جميع التفاصيل وتحديد السعر تبعا لما تريد شحنه.

وعند موافقتك ترسل إليك الشركة مندوبها ليعاين المراد شحنه ليتم توقيع العقد معك، كما أن الشركة تقدم الكثير من الخصومات والعروض التي لا حصر لها وليس لها مثيل، هيا بادر بالحجز معها لتكون من أوائل الفائزين بخصوماتها وأسعارها وعروضها المذهلة.

خدمات مكملة لعملية الشحن إلى تونس وشحن العفش

توفر لك شركة شحن عفش من الدمام الي تونس خدمات نقل وفك وتركيب العفش، بالإضافة إلى تقديمها خدمة تنظيف العفش والمنزل بعد القيام بفك العفش أو قبل أن يتم تركيبه مرة أخرى، حيث إنها يمكنها تنظيف العفش وتعقيمه وتطهيره خاصة في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى تنظيف الأجهزة الكهربائية المختلفة مثل الثلاجات ومكيفات الخواء والعمل على تطهيرها من البكتيريا والجراثيم والميكروبات، وأيضا تنظيف السجاد والمفروشات بالبخار والرغوة الجافة.

كما أن الشركة تقوم بتنظيف خزانات المياه ومن ثم تطهيرها وتعقيمها من خلال استخدام أدوات التنظيف والمواد المعقمة والمطهرة والحاصلة على شهادات عالمية في الجودة والمتبعة أعلى معايير السلامة والأمان لمياه الخزانات، ويمكن لطاقم عمل الشركة القيام بجميع خدمات التنظيف قبل أو بعد فك العفش.

أدوات ومواد تغليف العفش

توفر شركة شحن عفش من الدمام الي تونس جميع المواد والأدوات المستخدمة في فك جميع قطع الأثاث مثل الدواليب والأسرة والطاولات وأيضا جميع الأدوات العدد المستخدمة في فك الأجهزة الكهربائية مثل المستلزمات الكهربائية ومكيفات الهواء ومستلزمات الإنارة.

كما أن مواد التغليف الخاصة بالعفش تتنوع، فمنها المخصص لتغليف القطع الزجاجية أو القطع الخشبية أو المعادن، إلى جانب مواد التغليف المخصصة للسجاد والمفروشات وأدوات المطبخ، وأيضا مواد التغليف المخصصة للأجهزة الكهربائية.

حيث إن الشركة تستخدم جميع مواد التغليف التي تتناسب مع جميع مكونات عفش الغرف، ويقوم العمال بتغليف الكراسي والدواليب والأسرة والمجالس والكنب والصالونات والأنتريهات من خلال استخدام أكياس بلاستيكية كبيرة الحجم، وأيضا رولات النايلون المطاط التي يتم التغليف بها بعد القيام بتغليفها بالورق المقوى، وذلك من أجل الحفاظ عليها من الكسور والخدوش والتلفيات.

وبالنسبة إلى أدوات المطبخ من الأطباق والأواني وغيرهما فإنه يتم تغليفها بمواد مصنوعة من الأكياس البلاستيكية، أما أدوات المطبخ الزجاجية والمشغولات الزجاجية الصغيرة فإنه يتم لفها في الورق المقوى، ومن ثم وضعها في صناديق مصنوعة من الكرتون للمحافظة عليها الخدش أو الكسر وتجنبا لاحتكاكها أو كسرها في داخل الصناديق.

أما المنسوجات فإنها تتنوع ما بين المفارش والملاءات والسجاد والستائر، ويتم استخدام الأكياس المصنوعة من القماش من أجل تغليف جميع أنواع الفرش مثل أغطية الأنتريهات وفرش الغرف والستائر بسبب حساسية أقمشتها، ويتم استخدام الأكياس المصنوعة من النايلون المطاط والبلاستيك لتغليف الستائر.

كما أن الأشياء المصنوعة من الزجاج تكون حساسة ومعرضة بسهولة للكسر، لذلك فإنه يتم اتباع جميع الطرق الآمنة من أجل تجنب حدوث أي كسر لها، لذلك تقوم الشركة بتغليف الأسطح الزجاجية بمنتهى الأمان مثل الألواح والمناضد الزجاجية والمرايا وغير ذلك من الأسطح الزجاجية الأخرى، ومن ثم يتم لفها في رولات مصنوعة من الورق المقوى، ومن ثم تغليفها بالنايلون المطاط، لتوفير أقصى حماية ممكنة وأعلى معدل أمان.

وسائل الشحن ونقل العفش من الدمام إلى تونس

هناك الكثير من وسائل الشحن التي تستخدمها شركة شحن عفش من الدمام الي تونس من أجل شحن العفش والمنقولات والأغراض من الدمام إلى تونس، حيث إنها تستخدم الحاويات والكونتينر بجميع مقاساته التي تتراوح ما بين الـ 20 قدما والـ 40 قدما، كما أنها تعتمد على العمالة البشرية والتي تعمل على تدريبها باستمرار وذات الخبرة الطويلة وعلى درجة كبيرة من الدقة والإتقان والمهارة، حيث إنه مهما طالت المسافة بالبحر فإن ما تقوم الشركة بشحنه سيصل سالما إلى تونس وفي أسرع وقت ممكن.

الخاتمة

شركة شحن عفش من الدمام الي تونس دليلك الأمثل في حالة أردت نقل عفشك ومنقولاتك وأغراضك من الدمام إلى تونس، بسبب ظروف عملك الجديدة أو لحاجتك إلى الاستقرار في تونس أو كنت تود في الاستقرار في تونس، حيث إنها توفر عليك عناء الشحن ووقتك وجهدك وتقوم بفك العفش وتغليفه وتركيبه مرة أخرى في منزلك الجديد في تونس، وذلك على يد خبراء ومتخصصين وعمالة ماهرة ومدربة تستطيع القيام بجميع الأعمال بسرعة شديدة وبمهارة عالية.

بعض من خدمات الشحن الاخري التي نقدمها

شركة شحن من جدة الي الاردن

شركة شحن من الرياض الي الاردن

و شركة شحن من جدة الي الامارات

شركة شحن من السعودية الي الاردن

وكذلك شركة شحن من الرياض الي الامارات

وايضا شركة شحن من السعودية الي الامارات

 

call whats