تركيب جهاز تبريد خزان الماء الكويت 60651553 أفضل جهاز تبريد مياه الخزانات الكويت

تركيب جهاز تبريد خزان الماء الكويت تقدم الشركة هذه الخدمة من أجل تخفيض درجة حرارة المياه الموجودة داخل الخزانات، كما أنها توفر أفضل أجهزة تبريد المياه الحديثة بجودة عالية والتي تمنح العميل تجربة مثالية لمياه الشرب، وتوجد العديد من الخدمات التي يستطيع عملائنا الحصول عليها أبرزها صيانة الخزانات وتطبيق طبقة العزل عن حرارة الشمس وذلك في حالة تلف المادة العازلة للخزان، وللاستعلام عن أهم المعلومات المتعلقة بخزانات المياه ينصح بمتابعة موقع شركة الخليج العربي الإلكتروني.

تركيب جهاز تبريد خزان الماء الكويت

يقوم فني صيانة الخزانات بتركيب جهاز التبريد الدائم داخل خزان المياه، كما يساعد الجهاز على تنقية مياه الشرب ويحمي من تراكم الغبار والأتربة بالخزان.

ويعتبر جهاز التبريد من أفضل طرق تخفيض درجة حرارة الماء في فصل الصيف، وتوجد أنواع عديدة من مبردات المياه التي تصلح للتركيب في المنازل المعرضة إلى أشعة الشمس بشكل مباشر.

ويقدم جهاز التبريد تجربة رائعة لكل من يرغب في التخلص من البكتيريا التي تنمو داخل مياه الخزان، كما يصلح استخدامه في الخزانات الأرضية والعلوية.

ويتساءل العملاء دائما عن أفضل أجهزة تبريد المياه التي تناسب طقس الكويت الحار، فإن هناك أنواع كثيرة وتختلف من حيث الجودة والسعر والسرعة في التبريد.

ماهي طريقة تبريد المياه في الخزانات في الكويت

إن الغرض الأساسي من تركيب جهاز تبريد خزان الماء الكويت هو حفض درجة حرارة الماء المرتفعة وذلك عن طريق مضخة تقوم بدفع الهواء البارد الذي يساعد على تقليل درجة حرارة الماء وطرد الهواء الساخن عن طريق فتحات المبرد.

وتتشابه فكرة مبرد خزان المياه مع مكيف الهواء، فإنه يستخدم من أجل دفع هواء بارد يقوم بتغيير درجة حرارة المياه داخل الخزان وجعلها أكثر برودة حتى يحصل العميل على ماء بارد في الصيف.

كما يساعد في التخلص من بخاء الماء الساخن وطرده خارج الخزان، ومن ثم يتم إنتاج هواء جديد بارد يحول الماء الدافئ أو الساخن بسبب أشعة الشمس والرطوبة إلى مياه نقية وباردة.

مميزات تركيب جهاز تبريد تانكي الماء الكويت

يقدم المبرد العديد من المزايا لكل من يرغب في الحصول على مياه باردة آتية من الخزان، لذلك يسعى العملاء إلى تركيب جهاز تبريد خزان الماء الكويت في المنازل، وتشمل مميزاته كلا من:

  • يوفر استهلاك الكهرباء.
  • يحافظ على صحة أفراد الأسرة.
  • يساعد على تنقية مياه الشرب.
  • تساعد المرشحات الداخلية على جعل المياه نظيفة وخالية من الشوائب.
  • لا يتسبب في أية أضرار للإنسان.
  • متوفر لدى شركة الخليج العربي بأسعار مختلفة ومناسبة.
  • توجد منه أنواع عديدة وأحجام مختلفة.
  • يصنع في الأساس من الألمنيوم ويمكن تشغيله وغلقه بطريقة بسيطة للغاية.
  • يأتي بضمان عام ويتم تركيبه بطريقة سهلة.
تركيب جهاز تبريد خزان الماء الكويت
تركيب جهاز تبريد خزان الماء الكويت

أنواع خزانات المياه الأسطوانية

الخزان الأسطواني الرأسي:

يوجد نوعان من خزانات المياه الأسطوانية في شركة الخليج العربي ، وهما كالآتي:

الخزان الأسطواني الرأسي:

  • يتفوق النوع الرأسي من خزانات المياه على الأنواع الأفقية من حيث سعة التخزين الداخلية، حيث توجد أنواع عديدة تبدأ من 500 لتر حتى 20000 لتر.
  • يتشابه التكوين الداخلي والخارجي للخزان الأفقي مع الرأسي، فإن جميع الأنواع صنعت من ثلاث طبقات تحمي الماء من الفطريات والبكتيريا، كذلك الطبقة الداخلية صنعت من البولي إيثيلين حتى تحمي الماء من الملوثات والحرارة المرتفعة.

الخزان الأسطواني الأفقي:

  • يتوفر بأحجام وسعات داخلية مختلفة تبدأ من 500 لتر، وهناك خزانات أخرى بسعة 1000 لتر، 2000 لتر، 3000 لتر و5000 لتر.
  • وتختلف أطوال وأبعاد كل خزان حسب سعته، وإجمالا هناك سمات مشتركة بين جميع الأنواع الأسطوانية الأفقية من الخزان.
  • حيث تصنع جميعها من البولي إيثيلين الخام بنسبة 100%، وهو مصمم بحيث يكون قطعة واحدة قوية ومتينة وبه حلقات صلبة.
  • صنعت الأنواع بالكامل من ثلاث طبقات وهي الطبقة الخارجية باللون الأبيض، الطبقة الثانية وهي الوسطى تتكون من اللون الأسود من أجل منع امتصاص الحرارة والطبقة الداخلية بيضاء ولقد صنع من مادة نقية تحافظ على برودة الماء.

أسعار تركيب جهاز تبريد خزان الماء الكويت

إن تكلفة شراء وتركيب مبرد خزان متفاوتة لأسباب عديدة أهمها السعة الداخلية للخزان ونوع المبرد المثبت به، حيث توجد أنواع من الخزانات تأتي بمبرد مياه مثبت بالداخل.

وهناك أنواع أخرى مزودة بتقنية إضافية وهي إمكانية تركيب مبرد لكي يحتفظ بماء بارد بدلا من الساخن.

وتعتبر أنواع الخزانات التي تحتوي على مبردات هي الأغلى في الكويت والأكثر طلبا، أيضا المبردات المصنوعة من البولي إيثيلين هي الأفضل بسبب الخصائص الممتازة للمادة العازلة.

فلا تعزل الطبقة الداخلية الحرارة فقط وتحول الماء الساخن إلى بارد، بل إنها تمنع تراكم الأتربة والجراثيم، وتحد من تكون الفطريات ونمو الطحالب.

أيضا تحافظ على العمر الافتراضي للطبقة الداخلية من الخزان، مما يجعل المياه نقية وصالحة للشرب لفترات طويلة.

ويفضل شراء الأنواع المصنوعة من البلاستيك من الخارج ومن البولي إيثيلين من الداخل لأنها مواد لا تتفاعل مع درجة حرارة الماء أو مع أحد مكوناته.

طرق أخرى لتبريد مياه الخزانات في الكويت

على الرغم من كفاءة مبردات خزانات المياه في إنتاج مياه باردة صالحة للاستحمام والشرب، إلا أن هناك طرق أخرى تعد أقل من حيث التكلفة والفاعلية ومتوفرة لدى شركة الخليج العربي ، وهي كالآتي:

  • تغطية الخزان بمادة عازلة للحرارة:

إن العزل الحراري لخزانات المياه يعتبر من الخدمات المنتشرة بكثيرة في دول الخليج وخاصة الكويت بسبب كفاءته في حماية هيكل الخزان من التفاعل مع أشعة الشمس.

كما أنه يحمي من تصدعات أو كسر الخزان وتلفه كلية، وهناك أنواع مختلفة من المواد العازلة التي تستعمل من أجل عزل الخزان وحمايته من التفاعلات الكيمياىية.

  • تغطية الخزانات بالمظلات:

توجد سواتر مخصصة لحماية الخزانات من أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف، ويتم عمل السواتر بأحجام أطوال مختلفة.

وهناك أنواع منال سواتر مصنوعة من الخشب، وأنواع أخرى صنعت من الحديد المطلي بدهان يعكس أشعة الشمس.

وتركب السواتر من 3 جهات حول الخزان ويتم ترك جهة واحدة فقط من الساتر لا تغطي الخزان من أجل التهوية.

أهمية تبريد المياه في خزانات المياه العلوية

تعتبر الخزانات العلوية هي أكثر أنواع الخزانات انتشارا، وتصلح للاستخدام للمنازل، الشركات، المستشفيات والفنادق.

وتعد من أكثر الأنواع عرضة لأشعة الشمس وتحتاج إلى صيانة دورية للحفاظ على طبقة العزل الداخلية والخارجية.

فإن ارتفاع درجة حرارة المياه تؤثر على جودة الخزان وتضر بهيكله الخارجي، وسرعان ما تبرز مشكلاته بسبب إهمال أعمال الصيانة الدورية.

وللحفاظ على الخزان العلوي ينصع بعمل ساتر أو مظلة حوله، أيضا يساعد تركيب جهاز تبريد خزان الماء الكويت في خفض درجة حرارة هيكل الخزان والمياه من الداخل.

ومن أجل معرفة تفاصيل أكثر عن أنواع مبردات الخزانات وكيفية شرائها ينصح بالتواصل مع مقر الشركة بدولة الكويت أو زيارة موقع شركة الخليج العربي .

قدمنا معلومات شاملة عن أهمية تركيب جهاز تبريد خزان الماء الكويت ودوره الفعال في الحفاظ على عمر الخزان الافتراضي، كذلك حرصنا على توضيح طرق تبريد مياه الخزانات وخاصة العلوية، وللمزيد من الأسئلة أو الشكاوى برجاء زيارة فرع الشركة أو الاتصال برقم الشركة.

خدمات اخري قد تحتاج اليها في الكويت :

عزل-اسطح-جيتاروف-في-الكويت – تبريد-تانكي-الماء-الكويت – تركيب-فلاتر-مركزية-الكويت – تركيب-فلاتر-مركزية-الكويت – تبريد-تانكي-الماء-الكويت – عزل-اسطح-جيتاروف-في-الكويت – جهاز-تبريد-خزانات-الماء-الكويت – عزل-اسطح-جيتاروف-في-الكويت – تنظيف-وغسيل-خزانات-التانكي-بالكويت – شركة-تنظيف-خزانات-فى-الكويت – تصليح-الخزانات-بالكويت-اصلاح-التانكي – فنى-سباك-صحى-بالكويت – تصليح -الخزانات-بالكويت – خزانات مياه للبيع الكويت – تبريد خزان الماء الكويت – عازل اسطح جيتاروف الكويت – تركيب فلاتر مركزية الكويت – تصليح تانكي الكويت

  call whats